الثلاثاء، 17 مارس 2009

ارحل


حبي لك حب حقيقي.....حبي لك كانه فضائي ...نعم تجاوزت به حدود البشر

حب ملائكي...حب سامي....حب بلا حدود

ملكت الفكر...... فكتبت لك الاشعار

ملكت الخيال ....حتى امسيت احلم بك هائمة

ملكت....وملكت...ولك وحدك اعطيت

اعطيت الشوق...اعطيت الوجد

...اعطيت .....واعطيت...

اعطيت الكل.........وماذا بعد؟؟

سامحني ان كنت معك تجاوزت الحدود......

سامحني ان كنت في بحرك غرقت.....

سامحني ان روحي تعلقت بأنفاسك ....

سامحني ان كنت عليك نفسي اقحمت....

ولكني ...ها أنا ذا اقولها لك.....روحي اقدمها عطرا في راحتيك تنساب

.......ان كنت لي وحدي.......

......والا.....

فأرحل بعيدا.....وامضي خلف الافق....

ارحل.....حتى وان كنت على ذكراك سأعيش....

...ارحل....ارحل....

فأنا لا اقبل الشريك..........فالروح لا يشارك فيها....

.................واأعذرني ان الصراحة فضحتني؟؟؟

......لكن الى متى ؟.....

....الى متى الصمت؟؟؟......